تيليس يوجه رسالة هامة للاعبي وجماهير النصر بعد رحيله

أليكس تيليس – النصر – الدوري السعودي

سبورت 360 – حرص البرازيلي أليكس تيليس، ظهير أيسر نادي النصر السعودي السابق، على توجيه رسالة إلى جماهير ولاعبي الفريق، وذلك بعد أن تم فسخ عقده بالتراضي مع العالمي.

تيليس للاعبي النصر: سأشجعكم أينما كنت

وكان نادي النصر السعودي، أعلن أمس الاثنين في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بالسعودية، فسخ عقد البرازيلي أليكس تيليس، متمنيًا له التوفيق بعد الجهود التي بذلها مع النادي.

وقال أليكس تيليس في وداع للاعبين: “يا شباب، للأسف لم أتمكن من التواجد معكم مرة آخرى، أو على الأقل لتوديعكم، أريد أن أشكركم على لطفكم تجاهي وتجاه عائلتي”.

وتابع الظهير البرازيلي حديثه: “لقد كان موسمًا سعيدًا للغاية معكم في هذا البلد الذي تعلمت أن أحبه سأشجعكم أينما كنت، أحبكم يا شباب”.

كما كتب تيليس عبر حسابه على “إنستجرام”: “شكرًا لجماهير النصر على كل الدعم الذي قدمتموه أثناء تمثيلي لهذا النادي الكثير من المودة والاحترام للحب الذي أظهرته دائمًا لي ولعائلتي”.

وأكمل: “في الحياة هناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم، مثل الولاء واحترام التعاطف. أنهي هذه الدورة وأنا على يقين من أنني دائمًا أترك كل شيء في الملعب، أنا أكثر حماسًا للتحدي التالي في مسيرتي المهنية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى