الشهري: مستعدون لمواجهة إندونيسيا ونسعى لتعويض الجماهير

صالح الشهري – منتخب السعودية

سبورت 360- علق صالح الشهري مهاجم نادي اتحاد جدة ومنتخب السعودية، على مواجهة منتخب إندونيسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الشهري: إندونيسيا منتخب متطور

وقال الشهري في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء: “بالعودة لإحصائيات التصفيات السابقة أو حتى التصفيات الحالية العديد من المهاجمين سجلوا للأخضر، وكلاعبين كنا نريد تقديم كأس آسيا للجماهير”.

وتابع حديثه: “لم يحالفنا الحظ ونسعى لتعويضهم بالتأهل إلى بطولة كأس العالم 2026، ومستعدون لمواجهة منتخب إندونيسيا، واللاعبون جميعهم جاهزون ويملكون ثقة عالية”.

وواصل: “خلال مشاركاتنا الماضية في التصفيات نعبر عبر مجموعات صعبة، ومنتخب إندونيسيا منتخب متطور، وأي فريق يصل لهذا الدور هو منتخب محترم”.

واختتم مهاجم الاتحاد حديثه: “كلاعبين نفضل اللعب مع جمهور جدة ولنا ذكريات رائعة في ملعب الجوهرة وننتظر منهم الحضور”.

ويحضتن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا يوم الخميس المُقبل الموافق 5 سبتمبر، على أن يحل الأخضر ضيفًا على منتخب الصين في العاشر من شهر سبتمبر على استاد داليان سويوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى