غموض حول حالة ديفيد ألابا وموعد عودته إلى ريال مدريد

سبورت 360 – أصبح لدى ريال مدريد معضلة خطيرة ليحلها وليتعامل معها وهي ملف الإصابات، حيث أنه يريد التأكد من سلامة جميع لاعبيه لمواجهة التحديات المنتظرة في الموسم الحالي والمنافسة على جميع الألقاب.

وعمل النادي بشكلٍ ممتاز في الطريقة التي تعافى بها تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو بعد تعرضهما لإصابات طويلة الأمد ولكنهما عادا في الوقت المناسب.

ولكن الملف الذي يؤرق ريال مدريد حاليًا هو جاهزية المدافع النمساوي ديفيد ألابا والذي ربما سيأخذ وقتًا أطول للعودة إلى الشعب الأخضر.

عودة ألابا إلى ريال مدريد قد تكون في نوفمبر

وبحسب آخر التقارير لا يوجد موعد محدد لمعرف عودة ديفيد ألابا إلى الملاعب مع ريال مدريد، رغم أن قلب الدفاع النمساوي يرغب في العودة واستعادة مكانه في الفريق الأساسي وهي مهمة لن تكون بالسهلة بالنظر لمستوى ميليتاو وروديجير حاليًا.

والمشكلة الأكبر أنه وبحسب الصحفي ماريو كورتيجانا فإن عودة ديفيد ألابا ستكن في شهر نوفمبر، مما يعني أن ظهوره الأول مع الفريق الأبيض لن يكون قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version