هذه قيمة فسخ عقد تيليس مع النصر

أليكس تيليس – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – قررت إدارة نادي النصر، فسخ عقد الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس ومنحه مخالصة مالية.

النصر يفسخ عقد تيليس مقابل 6 ملايين دولار

أبلغ مسؤولو نادي النصر، تيليس بقرار إنهاء عقده لتوقيع مخالصة مالية معه وذلك بحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية.

وأضاف المصدر ذاته أن مخالصة تيليس سوف تكلف خزينة النصر مبلغ قيمته 6 ملايين دولار، مقابل السنة المتبقية من عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

وتأتي هذه الخطوة من أجل تسجيل الوافد الجديد الفرنسي محمد سيماكان مدافع لايبزيج الألماني، بدلاً من تيليس في قائمة الأجانب.

وانضم أليكس تيليس صاحب الـ31 عاماً، إلى النصر في صيف 2023 قادماً من مانشستر يونايتد ووقع عقداً مدته عامين، وقد خاض البرازيلي 38 مباراة بقميص “العالمي” وسجل 3 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويضع نادي النصر، بعد فشل صفقة متعب الحربي، 4 خيارات لتعزيز مركز الظهير الأيسر قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، من خلال ضم معاذ فقيهي من الاتحاد، أو زكريا هوساوي لاعب الرائد، أو إسلام هوساوي من نيوم، أو عبد الإله الخيبري من الرياض.

وكان النصر قد حسم اتفاقه مع الشباب لضم الظهير الأيسر متعب الحربي، ولكن الهلال تدخل في اللحظة الأخيرة ودفع مبلغاً أعلى ليغير مسار الصفقة ويرتدي اللاعب شعار الزعيم لمدة 5 مواسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى