مبابي يفك عقدته التهديفية مع ريال مدريد بثنائية رائعة أمام ريال بيتيس “فيديو”

حقق الفرنسي كيليان مبابي بداية قوية مع ريال مدريد في الدوري الإسباني “لا ليجا”، حيث تمكن من فك صموده التهديفي مع الفريق بتسجيل هدفين في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع ريال بيتيس.

في المباراة التي تُقام حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، يتقدم ريال مدريد على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 2-0.

افتتح مبابي التسجيل في الدقيقة 68 بعد تمريرة رائعة بالكعب من زميله فالفيردي، اخترقت دفاعات ريال بيتيس وسهلت على مبابي وضع الكرة في الشباك.

بعد ذلك، حصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وبدوره قام بترك الكرة لمبابي الذي نفذ ركلة الجزاء بنجاح مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 76، ليعزز تقدم الفريق الملكي ويؤكد حضوره القوي في لا ليجا.

تمريرة ساحرة من فالفيردي تمكن مبابي من تسجيل أولى أهدافه في الدوري#الدوري_الإسباني#laliga pic.twitter.com/KsBYOP3GKj

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 1, 2024

 

بهذا الأداء المميز، يواصل كيليان مبابي تأكيد قيمته كلاعب رئيسي في صفوف ريال مدريد، ما يعزز من فرص الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى