فيديو : الفاسد ريال مدريد … نادي النضام سرق اللقاء امام بيتيس …!

هاي كورة : من اقبح المواقف بين البشر هو ان يأتي شخص ليسلط الضوء على دقيقه واحده من اصل 100 دقيقه ويبني على تلك اللقطه وتلك الثواني كل الاحكام والمؤامرات .

هنا ليس الحديث عن فريق بعينه سواء الريال او برشلونة او اي نادي حول العالم … عندما تريد ان تتحدث عن اخطاء تحكيمية تحدث عن كل المشاهد … خلال الموسم الماضي ضلم برشلونة وتشافي في بعض المباريات بل ان تلك الاخطاء التحكيمية ادت لفقدان الدوري و وفي نفس الموسم تحصل تشافي على اخطاء استفاد منها الفريق وهي محل شك … هل يأتي احد ويقول بان برشلونة نادي نغريرا مثلا … لو كان كذلك لتحصل على الليغا الموسم الماضي وهو في اشد الحاجه لها .

كما هو الحال مع ريال مدريد يوم امس حدث احتكاك بين كورتوا الذي سدد الكره وبعد تسديدها اتت قدم لاعب اشبيليه اسفل اقدامه … مباشرة تم اتهام ريال مدريد في تلك اللقطه فقط بانه نادي النضام … والسوال الان … هل المشهدين السابقين لضرب سيبايوس ولمسة اليد على لاعب اشبيليه لم تكن لنادي النضام …؟! لماذا لم تحتسب …؟! سوال منطقي يجب ان يطرح بعقلانيه على الجمهور .

ربما سنكتب آلاف المرات ونكرر ملايين الجمل دون فائده لانه وبكل اسف هناك فئه من البشر ميزان التقييم لديها مختلف تماما ولا يوجد اي اعتدال … اي نعم اطلاق الرأي حريه شخصيه … ولكن انت كمشجع انجرافك خلف الاوهام والتضليل هو سلبي عليك شخصيا … ! لا يجب ان تردد صوت الجهلاء … حكم عقلك في كل شيء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى