ميركاتو الجبهات يشعل سوق الهلال والنصر والاتحاد

كانسيلو والحربي لتقوية الذراع الأيمن والأيسر للهلال

بينما نجح نادي الهلال في خطف صفقة متعب الحربي من أنياب الجار النصر بفضل دعم الأمير وليد بن طلال، بصفقة قدرت بـ 92 مليون ريال سعودي التي سوف تدخل خزينة الشباب.

وجاء تعاقد نادي الهلال مع متعب الحربي، لتقوية الجبهة اليسرى بسبب سوء مستوى البرازيلي رينان لودي الذي سوف يتم استبعاده من قائمة الفريق المحلية لقيد مواطنه نيمار، ليساند المخضرم ياسر الشهراني.

ولم يقدم البرازيلي رينان لودي، أوراقه في الهلال بعد قدومه في يناير الماضي مقابل 22 مليون يورو بالحوافز، قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

الاتحاد يفرط في هوساوي لجلب فقيهي

وسمح نادي الهلال السعودي، لرحيل معاذ فقيهي إلى الغريم التقليدي الاتحاد مقابل 5 ملايين ريال، بسبب عدم قناعة البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق بمستواه، رغم ظهور بشكل مميز في الموسم الماضي مع التعاون على سبيل الإعارة.

وسيحصل معاذ فقيهي على 4 ملايين ريال سنويا مع نادي الاتحاد السعودي، الذي سيعوض رحيل زكريا هوساوي لصفوف الرائد الذي لم يكن ضمن حسابات الفرنسي لوران بلان، مدرب العميد في الموسم الجاري.

وقرر نادي الاتحاد، رفع اسم أحمد بامسعود، الظهير الأيسر من قائمة الفريق في الموسم الجاري، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، على أن يتم إعادة قيده في يناير المقبل.

وسيكون لدى نادي الاتحاد، الثنائي معاذ فقيهي وحسن كادش في الجبهة اليسرى للفريق خلال الموسم الحالي.

النجدي يقوي ذراع النصر بعد الإطاحة بتيليس

وخطف نادي النصر السعودي، صفقة التعاقد مع سالم النجدي، قادمًا من الفتح مقابل 30 مليون يرال في الصيف الجاري، لتقوية الجبهة اليسرى للفريق.

وقرر مسئولو نادي النصر، فسخ عقد البرازيلي أليكس تيليس، بعد عام من ضمه قادًما من مانشستر يونايتد، بناء على توصية البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، بسبب عدم الحاجة له خلال الموسم الجاري.

ولم يقدم البرازيلي أليكس تيليس المستوى المرجو منه طيلة الموسم الجاري، بسبب ضعف قدراته الدفاعية.

ودخل نادي النصر، بقوة لضم ظهير أيسر محلي بعد فسخ عقد أليكيس تيليس وضياع صفقة متعب الحربي، بعد وضع 4 أسماء وهم زكريا هوساوي من الرائد ومعاذ فقيهي من الاتحاد وإسلام هوساوي من نيوم وعبد الإله الخيبري من الرياض، بحسب التقارير الصحفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى