تفاصيل زيارة وزير الرياضة لمعسكر السعودية في جدة

وزير الرياضة – روبرتو مانشيني

سبورت 360- حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على زيارة مقر تدريبات منتخب السعودية المقام حاليًا في محافظة “جدة”، مساء اليوم السبت.

تفاصيل مران منتخب السعودية اليوم

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراتي إندونيسيا والصين، في الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

والتقى وزير الرياضة، بلاعبي المنتخب قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور الاستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب.

وشدد الفيصل، على أهمية الفترة الحالية من التصفيات الآسيوية، الأمر الذي يستلزم التركيز من الجميع وبذل الجهد مع تأكيد سموه على قوة المواجهتين القادمتين.

وعبّر وزير الرياضة في حديثه للاعبين على ثقته بإمكانياتهم وقدراتهم الفنية في تقديم النتائج الإيجابية من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

وأدى لاعبو المنتخب حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدرب روبرتو مانشيني، والتي بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتي الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى