أول تصريح لسانشو بعد انتقاله رسمياً لتشيلسي

سبورت 360- عبّر النجم الإنجليزي جادون سانشو عن سعادته بالانتقال إلى تشيلسي على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد.
وانتقل سانشو إلى تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع إلزامية الشراء بنهاية عقد الإعارة، وتبلغ قيمة الصفقة بشكلٍ إجمالي 20 مليون باوند مع 5 مليون باوند كإضافات.
سانشو: مُتحمس لمشروع ماريسكا مع تشيلسي 
وقال سانشو، في تصريحاتٍ نقلها الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، :”أنا مُتحمس حقاً بوجودي هُنا، لندن هي المكان الذي نشأت فيه، وأنا سعيد بعودتي”.
وتابع :”أنا سعيد بإن الاتفاق قد تم ، تشيلسي نادٍ أيقوني، ومن كُنت أقتدي بهما لعبا هُنا وهما ديديه دروجبا وفرانك لامبارد”.
وأضاف سانشو :”الآن سنحت لي فرصة اللعب لهذا النادي مثلهما، أشعر بشعورٍ عظيم”.
وتحدث سانشو عن دور مُدرب تشيلسي إينزو ماريسكا في إقناعه بجدوى الانضمام للبلوز، قائلاً :”أنا أعرفه منذ فترته مع بيب جوارديولا، لقد تحدث معي عبر الهاتف عن المشروع الذي يبنيه هُنا”.
وتابع :”لقد تعاقدوا معي لسببٍ، وحتى أشارك بإسهاماتي مع الفريق، وأنا مُستعد حقاً للقيام بالأمر”.
وأضاف نجم البلوز الجديد :”أنا أحب أسلوب ماريسكا في اللعب، هو يعتمد على انطلاقات الأجنحة حينما تكون الكرة في حوزتنا، وهو يُحب أن يجعلهم في مواقف واحد ضد واحد، ويلعبون بشكلٍ مُباشر على المرمى”.
ويُجيد سانشو اللعب في مركز الجناح الأيسر، ويبلغ عُمره 24 سنة، وسبق له اللعب لأندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وواتفورد، وبوروسيا دورتموند.
شاهد أيضًا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى