الزمالك يفوز على سبورتنج بثلاثية نظيفة وديًا

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360- حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره سبورتنج، بثلاثية أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب، تحضيرًا للموسم الجديد.

أهداف الزمالك ضد سبورتنج

وجاءت أهداف الزمالك خلال ودية اليوم، عن طريق كل من سيف جعفر في الدقيقة 45 ومصطفى شلبي في الدقيقة 83 وسامسون أكينيولا في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحسن أبو المعاطي و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي  و عمر جابرو نبيل عماد دونجا و محمد السيد و ناصر ماهر وأحمد مصطفى “زيزو”و سيد عبد الله “نيمار” و حسام أشرف.

وفي الدقيقة 25 دفع جوميز بكل من سيف جعفر وحازم أسامة بدلًا من محمد السيد وسيد عبد الله “نيمار”، قبل أن يجري التغيير الثالث في الدقيقة 35 بنزول محمود الشناوي بدلًا من محمد صبحي.

وفي الدقيقة الأخيرة  نجح سيف جعفر في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعد تلقي تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من حازم أسامة من الجبهة اليمنى سددها على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 83 سجل مصطفى شلبي الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء، قبل أن يضيف سامسون الهدف الثالث في الدقيقة 85، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثلاثية دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version