ويسلي يعلن جاهزيته الكاملة بعد المشاركة في ودية النصر

ويسلي – النصر – الدروي السعودي

سبورت 360- أعلن البرازيلي ويسلي تيكسيرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، جاهزيته الكاملة للمشاركة مع العالمي، وذلك بعد تواجده في مباراة ودية، مساء اليوم الجمعة.

ويسلي يشارك في شوط كامل بـ ودية النصر

وأوضح الإعلامي علي العنزي الصحفي بجريدة البلاد، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن البرازيلي ويسلي شارك في تدريبات النصر، لأول مرة، وذلك بعد توقيعه الرسمي.

وأوضح الناقد الرياضي، أن ويسلي أبدى جاهزيته الكاملة بعد ما شارك في مناورة ودية بين الفريق الاول ودرجة الشباب شارك من خلالها في شوط كامل مبديًا جاهزيته الكاملة.

وكان نادي النصر، أعلن تعاقده الرسمي مع البرازيلي ويسلي قادماً من كورينثيانز، لتدعيم خط هجوم الفريق العاصمي في موسم 2024-25، ليتم تسجيله ضمن قائمة الفريق كأجنبي تحت السن.

ويمتد عقد ويسلي تيكسيرا مع النصر لـ4 سنوات، أي حتى صيف 2028، وتقرر أن يرتدي القميص رقم 80 مع الفريق، علما بأنه الصفقة الأجنبية الثانية التي يعلنها النصر بعد مواطنه الحارس بينتو قادماً من أتلتيكو بارانينسي.

الجدير بالذكر أن مراسم توقيع العقد بين المدير الرياضي فيرناندو هييرا واللاعب ويسلي صاحب الـ19 عاماً، في مقر نادي النصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى