مفاوضات متقدمة بين النصر والشباب لضم الحربي

متعب الحربي- نادي الشباب- الدوري السعودي

سبورت 360- تقود إدارة نادي النصر السعودي، مفاوضات متقدمة مع نظيرتها في نادي الشباب، من أجل التعاقد مع متعب الحربي ظهير الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خطوة تفصل النصر عن ضم الحربي

وتسعى إدارة نادي النصر للتعاقد مع الحربي، بناء على طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، لتدعيم خط دفاع العالمي في الموسم الرياضي الجديد.

وأوضح أحمد العجلان الصحفي بجريدة الجزيرة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أنه هناك مفاوضات متقدمة بين النصر والشباب لانتقال متعب الحربي.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن الصفقة ستكلف خزينة النصر، 75 مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى إعارة لاعبين من النصر إلى الليوث، كما أن المفاوضات إيجابية والاختلاف فقط حول اللاعبين الذين سيكونون من ضمن الصفقة.

الجدير بالذكر أن الحربي بعقد مع الشباب حتى 30 يونيو 2026، بعد أن جدد عقده لمدة 5 مواسم، وبدأ مسيرته مع الفريق الأول للشباب موسم 2019-2020، وظهر بشكل لافت بداية من موسم 2020-2021، ويعتبر هدفًا للعديد من الأندية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى