رونالدو : الضغط الحقيقي هو رؤية طفل يموت في الحرب اواشخاص ليس لديهم ما يأكلونه

تحدث النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ عن العديد من الأمور التي تخص كرة القدم عبر حسابه الرسمي على منصة يوتيوب الى جانب الضغوط التي يعيشها الاشخاص الذين يعيشون تحت وطأة الحروب .

وكشف رونالدو انه شعر بالضغط قبل الذهاب للسعودية لكنه اكتشف فيما بعد ان الحياة هناك سهلة جدًا وان الضغط الحقيقي هو رؤية طفل يموت في الحرب وعدم قدرته على النوم بسبب سماع صوت الأسلحة من حوله واشخاص ليس لديهم ما يأكلونه .

واكد رونالدو انه اكثر شخص متابعة حول العالم بسبب ما يقدمه في كرة القدم وفي حياته الشخصية مع عائلته وان الجميع يتابعه لأنه بطريقة ما معجب بما يقوم به.

وعن الأهداف التي سجلها اكد نجم ​النصر السعودي​ انه يتبقى له هدفين لكي يصل إلى 900 هدف في مسيرته الكروية وان هدفه الوصول الى الرقم 1000.

واشار النجم البرتغالي الى انه انه كان يعلم ان ​الدوري السعودي​ سيتطور بسببه رغم ان البعض يحاول التقليل وإيجاد عيوب فيه لكنه سعيد جدا في السعودية وانه سواء لعب ضد فرنسا أو لعب ضد نادي الاتفاق فانه يرغب في التسجيل دائمًا بغض النظر عن الخصم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السبورت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى