الاتحاد يقترب من الاتفاق مع النصر على ضم العمري

عبد الإله العمري- نادي النصر-الدوري السعودي

سبورت 360- تقترب إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة لؤي مشعبي، من إنهاء صفقة التعاقد مع عبدالإله العمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

توقيع عقود صفقة العمري اليوم

وتريد إدارة نادي النصر التخلص من خدمات العمري، في الموسم الحالي، وذلك بعد خروجه من حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، بالإضافة إلى استبعاده من مباراتي الرائد والفيحاء في أول جولتين.

وتدور مناقشات بين إدارة نادي الاتحاد مع نظيرتها في نادي النصر، لإنهاء التعاقد مع العمري، لمدة عام واحد، بناء على طلب الفرنسي لوران بلان المدير الفني للنمور.

وأصبح الطرفان في طريقهما للاتفاق وتوقيع العقود الليلة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي، تعاقد مع الخماسي معاذ فقيهي وصالح الشهري وموسى ديابي وحسام عوار وبريدراج رايكوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بينما النصر ضم الثلاثي البرازيلي بينتو ماثيوس وسالم النجدي وكذلك اللاعب الشاب ويسلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى