استبعاد الونش وعبدالشافي من معسكر الزمالك في الإسكندرية

محمود حمدي الونش – نادي الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استبعاد محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق، من معسكر الإسكندرية، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

عبدالشافي والونش يواصلان التأهيل في القاهرة

وقرر جوميز، استمرار ثنائي الزمالك في القاهرة، من أجل مواصلة برنامجهما التأهيلي، وذلك بالاتفاق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، نظرا لعدم الجاهزية.

وجاء ذلك، في ظل رغبة الجهاز الفني تواجد العناصر الجاهزة في معسكر برج العرب، ووضع الجهاز الطبي برنامجاً تأهيلياً خاصاً للثنائي يتم تنفيذه بشكل يومي في ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء.

وبدأ معسكر الزمالك اليوم الجمعة ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي غداً السبت.

ومن المُقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

وكان فريق الزمالك وصل إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق، بأحد فنادق مدينة برج العرب استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version