الكشف عن آخر تطورات صفقات الاتحاد في الصيف

فريق الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- تسعى إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة لؤي مشعبي، إلى إنهاء التعاقد مع مدافع وجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في شهر سبتمبر المُقبل.

المعيوف انتظار لحين تسور الأمور المالية

كما تحاول إدارة نادي الاتحاد السعودي، التخلص من بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي لوران بلان، في الموسم الحالي.

وأوضح هتان النجار الصحفي بجريدة الرياض، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الخميس، أنه هناك خيار آخر لمدافع محلي في حال فشل التعاقد مع عبدالإله العمري مدافع نادي النصر.

وأكد النجار أن التطورات في الاتحاد، هي صفقة المدافع الأجنبي في مسار إيجابي قريب من الاعلان، أما خيارات الأجنحة وفق المتداول هي الأقرب والبديل موجود.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن البرتغالي جوتا جناح نادي الاتحاد انتهت العلاقة رسميًا بالتراضي مع الاتحاد، أما عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق، انتظار لحين تسوية بعض الأمور المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى