جيسوس يدرس إسقاط نيمار من كشوفات الهلال لحساب لودي

نيمار دا سيلفا – الهلال – الدوري السعودي

سبورت 360- يدرس البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إسقاط البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح وقائد الفريق، من قائمة الزعيم في الموسم الحالي.

التقرير الطبي يحسم موقف نيمار مع الهلال

ويفكر المدرب البرتغالي في اسقاط اسم نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتم قيده خلال الانتقالات الشتوية المُقبلة في يناير 2025، وذلك بسبب عدم الجاهزية الكاملة للاعب البرازيلي.

وأوضح الإعلامي عبدالرحمن الحميدي مقدم برنامج “برا 18” على قناة ssc أن جيسوس يريد اسقاط نيمار لحساب البرازيلي رينان لودي، ظهير الفريق، بدلا من الاستغناء عنه هذا الصيف.

وأشار إلى أن حسم القرار النهائي بالنسبة لنيمار، سيتوقف على التقرير الطبي الخاص بالجناح البرازيلي، خلال الأيام المُقبلة، قبل غلق سوق الانتقالات في سبتمبر المقبل.

وكان نيمار تعرض للإصابة بقطعٍ في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في إحدى المباريات، سبتمبر الماضي، ولم يشارك مع الهلال في أي لقاء، منذ هذه الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version