الزمالك يستعير ظهير سانت إيتيان مجانًا

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – حسم نادي الزمالك، صفقة التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.

الزمالك ينهي صفقة استعارة محمود بنتايك

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن نادي الزمالك، استعار خدمات المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة من سانت إيتيان، بالمجان مع بند أحقية الشراء.

وأشار الموقع إلى أن، نادي الزمالك سوف يتحمل راتب محمود بنتايك لمدة موسم الذي يصل إلى 300 ألف دولار، بعد استعارته مجانًا من سانت إيتيان الفرنسي.

وشدد الموقع على أن، المغربي محمود بنتايك تواجد في القاهرة منذ الأمس، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي لنادي الزمالك.

وتقول تقارير صحفية أخرى، إن المغربي محمود بنتايك سوف ينضم لمعسكر نادي الزمالك الذي سوف ينطلق في الإسكندرية غدًا، حال اجتيازه الفحوصات الطبية.

وقرر مسئولو نادي الزمالك، التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، لتدعيم الجبهة اليسرى للموسم المقبل، عقب حبس أحمد فتوح، لاعب الفريق في قضية وفاة أمين شرطة نتيجة قيادته تحت تأثير المخدرات، في طريق الساحل الشمالي خلال الأسابيع الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى