ضمك يطلب التعاقد مع مهاجم النصر

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360- تلقت إدارة نادي النصر السعودي، عرضًا رسميًا من نظيرتها في نادي ضمك، للتعاقد مع مشاري النمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يوافق على طلب ضمك بضم النمر

ويرغب نادي ضمك في التعاقد مع مشاري النمر، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني للعالمي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، في الموسم الجديد، وتسعى إدارة النصر لإعارته.

وتعثرت مفاوضات النمر صاحب الـ 21 عامًا في الانتقال إلى نادي الفيحاء، هذا الموسم على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن منحت إدارة النصر الاذن للفيحاء بالتواصل مع اللاعب مباشرة.

ووافقت إدارة نادي النصر، على طلب ضمك، وتبقى الاتفاق بين اللاعب ووكيله مع النادي الجنوبي للانتقال إليه بنظام الإعارة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، مساء اليوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أنه تم تصعيد النمر من قطاع الفئات السنية، في يونيو 2022، وشارك مع فريق الكرة الأول في 16 مباراة أغلبُها الموسم الماضي، وأحرز هدفين، وصنع آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version