بن نافل ينهي صفقة كانسيلو مع الهلال من باريس

جواو كانسيلو- مانشستر سيتي- الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اقترب نادي الهلال السعودي، من التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بن نافل في باريس لحسم صفقة جواو كانسيلو

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، يتواجد في باريس من أجل حسم صفقة التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي في الصيف الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، سفر فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال إلى باريس، بعدما توصل مفاوض الفريق الأزرق لاتفاق مع جواو كانسيلو ومانشستر سيتي من أجل انتقال اللاعب البرتغالي إلى صفوف حامل لقب الدوري، بعقد لمدة 3 سنوات في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الجريدة ذاتها، أكدت أن نادي الهلال حسم صفقة جواو كانسيلو مقابل 35 مليون يورو وسيحصل اللاعب على 15 مليون يورو سنويًا.

ويأتي تعاقد نادي الهلال السعودي، مع البرتغالي جواو كانسيلو في الصيف الجاري، بعد انتقال سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق، لصفوف روما الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى