القحطاني: الهلال صنع التاريخ بعد بيع سعود عبدالحميد لروما

سعود عبدالحميد – الهلال – الدوري السعودي

سبورت 360- علق ياسر القحطاني نجم نادي الهلال ومنتخب السعودية السابق، على انتقال سعود عبدالحميد الظهير الأيمن، إلى نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القحطاني: سعود أول لاعب سعودي ينتقل لنادي عالمي

وكان نادي روما الإيطالي، أعلن اليوم، تعاقده مع الدولي السعودي سعود عبد الحميد، قادمًا من الهلال بعقد لمدة 4 سنوات، بعد اجتياز اللاعب الفحوصات الطبية أمس الاثنين.

وكتب القحطاني عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء: “الأولوية دائماً هلالية، في عهد التطور والدعم اللامحدود من قبل الملهم سمو سيدي ولي العهد لرياضتنا”.

وتابع حديثه: “الهلال يصنع التاريخ من خلال بيع عقد أول لاعب سعودي لنادي عالمي وصاحب تاريخ في أحد أكبر الدوريات الخمسة في العالم”.

وأكمل نجم الهلال السابق: “سعود عبدالحميد إلى روما الإيطالي نتمى لك التوفيق والنجاح بإذن الله.. ونتمنى بأن تعكس صورة اللعب السعودي الموهوب والمحترف”.

الجدير بالذكر أن سعود عبد الحميد، سيرتدي القميص رقم 12 مع روما، في الموسم المقبل، علما بأن الصفقة كلفت خزائن الذئاب، 2.5 مليون يورو، بجانب نصف مليون يورو، كحوافز إضافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى