يايسله يرد على عدم إجراء تدعيمات للأهلي في سوق الانتقالات

ماتياس يايسله – مدرب الأهلي السعودي

سبورت 360- رد الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على عدم إجراء تدعيمات للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، تحضيرا لهذا الموسم.

يايسله: لم نستغل الفرص ضد الفتح

وقال يايسله خلال المؤتمر الصحفي، للأسف نواجه تحديات في موضوع استقطابات اللاعبين وسنسعى مع الإدارة لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين.

وأضاف المدرب الألماني: “الأجواء كانت صعبة علينا وتحصلنا على عدة فرص خلال مباراة اليوم ضد الفتح لكن لم نستغلها، وفرصة من بعيد وجاء هدف لصالح الخصم وسنسعى لإستعادة التوازن”.

وتابع حديثه: “يمكن القول أنه علينا العمل على كيفية إستغلال الفرص، خلال فترة التوقف الدولي المُقبلة، لأن فريقنا سيطر ولكن لم يتمكن من التسجيل في شباك الفتح”.

وخسر فريق الأهلي أمام نظيره الفتح، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى