حقيقة عرض الهلال للتعاقد مع كومان من بايرن ميونخ

كينجسلي كومان – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360- ارتبط الفرنسي كينغسلي كومان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال ينفى تقديم أي عرض لضم كومان

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية، أفادت بأن نادي الهلال السعودي قدم عرضاً مغرياً لضم كينغسلي كومان، ويواجه منافسة شرسة على الصفقة مع نادي برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى أندية القمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح نواف العقيل الصحفي بجريدة الشرق الأوسط عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن نادي الهلال نفى تقديم أي عرض للفرنسي كومان.

وأشار إلى أن اهتمام نادي الهلال بضم كومان، كان في وقت سابق من السوق وتوقف الآن منذ مدة، موضحًا أن الهلال اقترب من إنهاء التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب نادي مانشستر سيتي.

وأكد أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ستدفع مبلغ صفقة كانسيلو على 3 دفعات بعد الاتفاق على الهيكل مع مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن كومان يتخذ اللاعب قراره النهائي بعد، رغم أن رغبته هي اللعب في الدوري الإنجليزي يوماً ما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى