3 لاعبين خارج حسابات النصر ضد الفيحاء

لويس كاسترو – مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – يبتعد عن حسابات البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، 3 لاعبين في مواجهة الفيحاء القادمة بمسابقة دوري روشن السعودي.

النجعي ويحيى خارج مواجهة النصر والفيحاء

أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، صعوبة مشاركة لاعب الوسط سامي النجعي، والجناح أيمن يحيى ثنائي النصر في مباراة الفيحاء المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن.

وأشارت الصحيفة إلى إن الحارس نواف العقيدي بالإضافة إلى يحيى والنجعي قد حضروا إلى العيادة الطبية بنادي النصر أمس، لتنفيذ جلسات علاجية.

ويجري سامي النجعي، فحوصات طبية يوم الإثنين، ولمن المرجح ألا يكون متاحاً لدخول قائمة النصر ضد الفيحاء، ونفس الأمر ينطبق على أيمن يحيى ونواف العقيدي.

وكان سامي النجعي، قد عاودته آلام الركبة بعد مباراة الرائد، ويعاني العقيدي من إصابة في مفصله ويحيى بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية.

موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري روشن السعودي

يحل فريق النصر، ضيفاً على الفيحاء يوم غدٍ الثلاثاء 26 أغسطس، في ثاني جولات مسابقة دوري روشن السعودي.

وافتتح النصر، مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري السعودي بتعادل مثير أمام الرائد بهدف لمثله، على ملعب “الأول بارك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى