تريزيجيه مع طرابزون سبور ضد قيصري بحثًا عن أول فوز بالدوري التركي

يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة في المواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره قيصري سبور في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري التركي موسم 2024 – 2025.

يتسلح طرابزون سبور في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب “شينول جونيش ستاديوم” بالأرض والجمهور في مواجهة قيصري سبور والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

طرابزون سبور ضد قيصري

يطمح تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم مبكرًا في جدول ترتيب الدوري التركي.

يبحث طرابزون سبور عن تحقيق أول فوز له في الدوري التركي خلال الموسم الحالي بعد تعادله في الجولة الافتتاحية سلبيًا مع سيفاس سبور.

يأمل تريزيجيه في قيادة طرابزون سبور لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة سريعًا إلى سكة الانتصارات والابتعاد عن شبح النتائج السلبية التي لاحقته خلال الفترة الماضية.

طرابزون سبور تعادل في آخر ظهور له مع سانت جالين السويسري سلبيًا في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي وقبلها تلقى الفريق التركي هزيمة بهدفين دون رد من رابيد فيينا النمساوي، ضمن منافسات إياب الدور الثالث التمهيدي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى