اعتزال توني كروس جعل كيليان مبابي ينضم لريال مدريد في الوقت الخاطئ

هاي كورة – يربط الكثير من المتابعين بين البداية الصعبة للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد و اعتزال المايسترو الالماني نجم خط الوسط توني كروس الذي قرر انهاء مسيرته الاحترافية بنهاية الموسم المنصرم .

و دشن مبابي تجربته الاسبانية بالوان ريال مدريد بصورة مخيبة للآمال بعدما عجز عن التسجيل في مبارتي ريال مايوركا و بلد الوليد بالدوري الاسباني مع اداء متواضع مما جعله محل انتقادات شديدة .

و برأي هؤلاء فان تواجد كروس بمهاراته و بخبراته و حنكته كقائد جوق موسيقي كان سيساعد كثيرا مبابي على التأقلم بسرعة و اختزال المسافات و اختصار الوقت لينطلق مباشرة دون مقدمات بتمريراته الدقيقة الكثيرة التي تجعل مهمة مبابي في هز الشباك اسهل .

و ادى اعتزال كروس و غيابه الى افتقاد مبابي لورقة طريق تساعده على الوصول الى مرمى المنافس بالنظر الى العمل الكبير الذي كان ينجزه النجم الالماني في خط وسط ريال مدريد طوال مواسمه العشرة و الذي ساعد من خلاله فيدي فالفيردي و جود بيلينغهام و فينيسيوس جونيور و رودريغو على تسهيل مهمتهم في الاندماج مع الاجواء السائدة داخل الملعب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى