احصائية مقلقة للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي تتزامن مع بداية تجربته مع ريال مدريد

هاي كورة – وجد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الوافد الجديد على ريال مدريد نفسه محل انتقادات شديدة من قبل الصحافة في اسبانيا و في فرنسا و خارجهما بسبب بدايته المخيبة للآمال اذ عجز عن التسجيل في مبارتين سهلتين ضد ريال مايوركا و بلد الوليد بالدوري الاسباني فضلا عن مستواه المخيب .

و كشف حساب بوب فوت على منصة اكس عن احصائية سلبية ستزيد من قلق ريال مدريد و محبيه على مبابي ، ذلك ان السجل التهديفي السلبي الذي يعاني منه في بداية تجربته الاسبانية ليس مرتبطا بتغيير الاجواء و حاجته لبعض الوقت للتأقلم و الاندماج بل استمرارا لحالة يعاني منها قبل انتقاله الى اسبانيا .

و وفقا للحساب فان مبابي لم يسجل سوى اربعة اهداف في اخر 14 مباراة لعبهم مع باريس سان جيرمان و منتخب الديوك و ريال مدريد .

و اكتفى مبابي بالتسجيل ضد تولوز بالدوري الفرنسي ثم ضد منتخب لوكسمبورغ في مباراة ودية استعدادا لليورو ثم ضد بولندا عن طريق ركلة جزاء في اليورو و اخيرا ضد اتلانتا بيرغام في السوبر الاوروبي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى