4 أسباب وراء أداء مبابي السيئ مع ريال مدريد!

هاي كورة- لا يزال النجم الفرنسي كيليان مبابي يعاني مع فريق ريال مدريد في أول جولتين بالدوري الإسباني، وسنقدم بعض الأسباب التي جعلت اللاعب يظهر بهذا المستوى حتى الآن.

1- يواجه مبابي صعوبة حتى الآن في اللعب بمركز المهاجم الصريح مع ريال مدريد ، بعد أن كان متمرسا باللعب على الجناح الأيسر مع فريق باريس سان جيرمان ، وهو الأمر الصعب فعله وسط تواجد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يشغل هذا المركز ويعتمد عليه كارلو أنشيلوتي بشكل أساسي.

2- عدم جاهزية مبابي البدنية والفنية بسبب عدم خوض فترة الإعداد الكاملة مع ريال مدريد وهو الأمر الذي أده إلى صعوبة في التجانس بين مبابي وبقية الأجنحة.

3- المقارنات التي يضعها جماهير المرينجي بين مبابي و رونالدو والتي تضع عليه ضغط نفسي بكل تأكيد لكي يصل لأرقام الدون، فهي مما لاشك تأثر على، أداءه داخل الملعب ، والرغبة في تسجيل الأهداف سريعاً يؤدي إلى عدم اتخاذ القرار الصحيح.

4- تنافس ريال مدريد على جميع الألقاب وهو بالأمر الجديد على كيليان مبابي والمطالب بتحقيقه لكي يقدم أوراق اعتماده إلى إدارة و جماهير ريال مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى