الصحافة الباريسية تواصل هجومها على مبابي بعد صيامه عن التهديف في الليغا

هاي كورة- واصلت الصحافة الفرنسية خاصة الباريسية منها هجومها على كيليان مبابي لاعب ريال مدريد مستغلة عجزه عن التهديف في المباراة ضد بلد الوليد في الدوري الاسباني و هي اول مباراة له على السانتياغو بيرنابيو .

ووصفت صحيفة لوباريزيان الظهور الاول لمبابي على السانتياغو بيرنابيو بالصعب بعدما صام عن التسجيل و الصناعة رغم الفوز السهل نسبيا للريال على منافسه المتواضع بثلاثية نظيفة .

و بدورها مجلة اونز مونديال قالت بان مبابي خيب مجددا الامال في ظهوره الاول مع ريال مدريد في معقله و أمام عشاقه حيث كانت الفرصة مواتية امامه ضد منافس متواضع قبل ان تضيف ان الاسئلة بشان مبابي ستستمر رغم فوز الريال السهل . و انتقدت اهدار مبابي لمباراة بلد الوليد التي كانت فرصة من ذهب له ليصنع وثبة نفسية تبعد عنه الضغوط الاعلامية و الجماهيرية لو نجح في هز الشباك .

و حصل مبابي على تقييم متوسط عن اداءه ضد بلد الوليد بلغ 5 من 10 فضلا عن اقدام المدرب كارلو انشيلوتي على استبداله باندريك الذي نجح في التسجيل رغم انه لعب اربع دقائق فقط من المباراة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى