الهلال يقترب من ضم موهبة بنفيكا بفرمان جيسوس

جورجي جيسوس- مدرب نادي الهلال السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تطورات صفقة انتقال البرازيلي ماركوس ليوناردو، مهاجم بنفيكا البرتغالي، إلى الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال يقترب من ضم ماركوس ليوناردو

وبحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن نادي الهلال يقترب من ضم البرازيلي ماركوس ليوناردو، لاعب بنفيكا بتوصية من البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، مضيفة أن الصفقة سوف تحسم بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت جريدة “ريكورد” البرتغالية ذكرت اليوم أن نادي بنفيكا رفض عرضًا مغريًا للغاية من الهلال السعودي، لبيع ماركوس ليوناردو صاحب الـ 21 عاما في الصيف الجاري.

وكان ماركوس ليوناردو، انضم لصفوف بنفيكا البرتغالي في يناير الماضي، قادمًا من سانتوس البرازيلي مقابل 18 مليون يورو بشرط جزائئي يصل إلى 150 مليون يورو.

وخاض صاحب الـ 21 عاما، 14 مباراة بقميص نادي بنفيكا ببطولة الوري البرتغالي في الموسم الماضي.

ويرغب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، في ضم البرازيلي ماركوس ليوناردو من أجل قيده في خانة مواليد 20003 وليكون بديًلا للصربي ألأكساندر ميتروفيتش خلال مباريات الموسم الجديد، الذي ينافس فيه الفريق على عدة بطولات وهى الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا للنخبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى