أليسون يوضح موقفه النهائي من الانتقال للدوري السعودي

أليسون بيكر – حارس مرمى ليفربول الإنجليزي

سبورت 360- كشف البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن موقفه النهائي من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، في الموسم الجديد.

بيكر: مستمر مع ليفربول ولا أفكر في الرحيل

وارتبط أليسون بيكر، بالانتقال إلى أكثر من نادي سعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم نادي النصر قبل التعاقد مع مواطنه بينتو ماثيوس، واتحاد جدة قبل ضم الصربي رايكوفيتش.

وقال بيكر في تصريحات صحفية، اليوم الأحد: “نعم كان هنالك اهتمام من الأندية السعودية ولكنني أريد إكمال عقدي هنا مع ليفربول أو حتى قد أقوم بتجديد عقدي”.

وتابع حارس ليفربول حديثه: “لم أُفكر بمغادرة آنفيلد، لطالما قررت البقاء، لدي سنتان في عقدي، لن أُغادر الآن، ولم أفكر بذلك إطلاقًا، أنا سعيد هنا حقًا، عائلتي أيضًا سعيدة”.

وبسؤاله عن اهتمام نادي ليفربول بضم مامارداشفيلي، رد قائلا: “على النادي الاستعداد للمستقبل نحن لن نبقى هنا للأبد، هل أنا أكبُر في العمر؟ لا، كحارس مرمى مازلت صغيرًا”.

وواصل الحارس البرازيلي حديثه: “لدي الكثير من الطاقة ومازال لدي الكثير لأقدمه لهذا النادي وأنا أريد تقديم كل ما أستطيع من أجل ليفربول”.

الجدير بالذكر أن أليسون بيكر يرتبط بعقد مع ليفربول حتى صيف 2026، بعد أن انضم إلى الريدز قادما من روما في 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى