الهلال يقطع شوطاً كبيراً في صفقة كانسيلو

كانسيلو – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سعودي 360 – قطع نادي الهلال، شوطاً كبيراً لحسم صفقة ضم البرتغالي جواو كانسيلو ظهير أيمن مانشستر سيتي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يحسم صفقة كانسيلو

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن كانسيلو يقترب من الانتقال إلى صفوف الهلال، بطل آسيا، بعقدٍ يمتد لمدة 3 سنوات قادمة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل قد توصلت لاتفاق نهائي مع مانشستر سيتي حول كافة البنود الرسمية في العقد.

وأضاف المصدر ذاته إن الهلال قدم عرضاً رسمياً إلى مانشستر سيتي بقيمة 35 مليون يورو لشراء البرتغالي كانسيلو.

وأكد الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، المختص بأخبار سوق الانتقالات، خطوة اقتراب كانسيلو من الدوري السعودي بعد توصل الهلال ومانشستر سيتي لاتفاق حول الصفقة.

وأشار نيكولو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إلى إن كانسيلو يفكر في العودة إلى برشلونة ولكن العرض السعودي كبير.

وانتقل جواو كانسيلو إلى مانشستر سيتي في عام 2019 واستمر حتى 2023 عندما خرج معاراً في الفترة الشتوية إلى بايرن ميونخ، ثم عاد للسيتي وبعدها أعير لصفوف برشلونة في الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى