الأهلي يوافق على انتقال لاعبه إلى الشباب

فريق الأهلي – الدوري السعودي

سبورت 360- وافقت إدارة نادي أهلي جدة برئاسة الدكتور خالد العيسى، على انتقال يونس الشنقيطي لاعب الفريق الكروي الأول، إلى نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إعارة الشنقيطي إلى نادي الشباب

وجاء نظام انتقال يونس الشنقيطي إلى نادي الشباب على سبيل الإعارة لمدة موسم رياضي، وذلك مع أفضلية الشراء، بناء على طلب إدارة الليوث لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكتب وليد سعيد الصحفي بجريدة عكاظ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “إدارة النادي الأهلي تُعير اللاعب يونس الشنقيطي إلى نادي الشباب مع افضلية الشراء”.

الجدير بالذكر أن الشنقيطي يعتبر من العناصر الأساسية للمنتخب السعودي تحت 21 عامًا، وشارك بصفة أساسية في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا مع المدرب سعد الشهري.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره العروبة، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى