رئيس إيفرتون السابق: صلاح سيكون بديلاً لـ رونالدو في الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو – محمد صلاح

سعودي 360 – يرى الإنجليزي كيث وينيس الرئيس التنفيذي السابق لنادي إيفرتون، إن المصري الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول سينتقل إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

كيث وينيس: صلاح سيصبح أيقونة الدوري السعودي بعد رونالدو

لا يزال اسم محمد صلاح، للفترة الصيفية الثانية، مرتبطاً بالانتقال إلى الدوري السعودي رغم إن نادي ليفربول قد رفض عرضاً ضخماً لرحيل لاعبه المصري إلى الاتحاد في صيف 2023.

وقال كيث وينيس في حديثه لبودكاست “Insider Track”، ونقله موقع “ليفربول إيكو”: “ما زلت أعتقد إن محمد صلاح سيرحل إلى الدوري السعودي”.

وتابع قائلاً: “قد أكون مخطئاً تماماً، لكن عندما كنت في السعودية مؤخراً – رأيت اهتماماً كبيراً بقدوم صلاح”.

وأضاف: “ربما يحصل رونالدو على موسم آخر بعد هذا، لذلك سيرغبون في ضم صلاح كوجه وأيقونة للدوري السعودي”.

وأكمل: “أعتقد إن ليفربول سيكون في وضع أفضل إذا استفاد من بيع صلاح الذي يتبقى في عقده سنة واحدة، فهي صفقة رئيسية ومنطقية”.

وواصل: “ستحصل المملكة العربية السعودية على حقوق البث التلفزيوني قريباً، وإذا انضم صلاح، فإن حقوق البث في مصر سترتفع إلى عنان السماء”.

ويرى كيث في نهاية حديثه، إن صلاح الذي سجل هدفاً وصنع آخر في فوز ليفربول على إيبسويتش في انطلاقة الدوري الإنجليزي، قد تستمر مسيرته مع الريدز لموسم واحد وبعدها سيغادر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى