السوبر الأفريقي يتحكم في مصير جوميز مع الزمالك

جوزيه جوميز- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 –  استقر مسئولو نادي الزمالك، على إقالة البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، حال خسارة السوبر الأفريقي من الأهلي، المقرر له في 27 سبتمبر المقبل بملعب المملكة أرينا، في العاصمة السعودية الرياض.

الزمالك يقيل جوميز حال خسارة السوبر الأفريقي

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن الفرصة الأخيرة للبرتغالي جوزيه جوميز، مع نادي الزمالك في مباراة الأهلي، ضمن السوبر الأفريقي، 27 سبتمبر المقبل ونتيجة اللقاء سوف تتحكم في مستقبله مع الأبيض ما يعني بقائه حال الفوز ورحيله في الخسارة.

وأشارت الجريدة إلى أن، يوجد حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، من البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب سفره إلى بلاده ولم يقد الفريق في مواجهة طلائع الجيش، التي خسرها الأبيض أمس بركلات الترجيح بنتيجة 3-5، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، عقب توكيل المهمة إلى مساعديه.

يذكر أن، نادي الزمالك مدد عقد البرتغالي جوزيه جوميز، لمدة موسم إضافي، بعد فوز الفريق بلقب الكونفدرالية في الأشهر الماضية، كما ينص الاتفاق بين الطرفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى