تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط ومدير التعاقدات في الأهلي

سبورت 360 – عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، والمشرف العام على الكرة، عدة اجتماعات خلال الساعات الماضية بدأت مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة مختار مختار.

الخطيب يجتمع بلجنة التخطيط ويتابع ملف صفقات الأهلي مع أمير توفيق

أوضح النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت، إن الخطيب خلال اجتماعه بلجنة التخطيط قد اتفق على أسس العمل في المرحلة المقبلة والمهام المطلوبة من اللجنة لدعم ومساندة قطاع الكرة على كافة المستويات.

واجتمع الخطيب واللجنة، مع الكابتن خالد بيبو، المنسق العام للقطاعات الثلاثة بالنادي، حيث تم توضيح مهام عمله الجديد للتنسيق مع رؤساء القطاعات والعرض على لجنة التخطيط.

كما حرص الخطيب، على الاجتماع مع أمير توفيق مدير التعاقدات والكابتن هاني رمزي رئيس لجنة الاسكاوتنج، لمتابعة آخر التطورات بالنسبة للاعبين المرشحين للانضمام للأهلي وفقًا للرؤية الفنية.

فيما يقترب النادي الأهلي، من حسم التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، لتعويض رحيل محمد عبدالمنعم الذي بات على بعد خطوة من الاحتراف بصفوف نيس.

وتعاقد الأهلي، حتى هذه اللحظة، مع صفقتين هما؛ القطري يوسف أيمن مدافع الدحيل والمغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي، والثنائي سينضم للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة بالموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى