نجم الأهلي يرفض الدخول في صفقة تبادلية

فريق الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – يرفض كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي، الدخول في صفقة تبادلية وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، مطالباً بالرحيل بشكل ودي عن صفوف الفريق الأحمر.

نيدفيد يريد إنهاء عقده مع الأهلي بالتراضي

أفاد برنامج “من الآخر” على إذاعة “شعبي إف إم”، بإن كريم نيدفيد بات على وشك الرحيل عن صفوف الأهلي بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

وأبلغ كريم نيدفيد، مسؤولي الأهلي برفضه مسألة الدخول في أي صفقات تبادية وطالب بفسخ التعاقد معه بالتراضي تقديراً لما قدمه مع القلعة الحمراء منذ كان ناشئاً.

ويدخل كريم نيدفيد، دائرة اهتمامات علي ماهر مدرب المصري البورسعيدي، كما يمتلك اللاعب العديد من العروض المحلية في الوقت الحالي مع اقتراب رحيله عن الأهلي.

ويجد كريم نيدفيد، صعوبة في المشاركة بصفة أساسية مع الأهلي بسبب كثرة اللاعبين في مركز خط الوسط، وهم؛ إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ومروان عطية وأكرم توفيق وعمرو السولية.

وبات كريم نيدفيد، ثاني لاعبي الوسط الراحلين عن الأهلي في الفترة الصيفية الحالية بعد إعارة المالي أليو ديانج إلى صفوف الخلود السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى