خيارات فونسيكا في ميلان بعد إصابة موراتا

سبورت 360 – بعد تعرض المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا للإصابة وتوقع غيابه لمدة ثلاثة أسابيع أو أكثر فإن لدى المدرب باولو فونسيكا بعض الخيارات التي عليه التفكير بها خلال الفترة القادمة.

وبعد التعثر بالتعادل على أرضه مع تورينو 2\2 فإن ميلان سيلتقي يوم السبت ببارما خارج أرضه ثم لاتسيو أيضًا خارج أرضه قبل أن يلتقي فينيسيا على ملعبه ثم الديربي أمام الإنتر في الجولة الخامسة.

ولا يزال هناك لغز بخصوص اللاعب الذي سيتواجد في مركز المهاجم المركزي بدلًا من موراتا، وربما يكون لدى نوح أوكافور، الذي سجل هدف التعادل ضد تورينو فرصة للتواجد في مكانه.

لياو وأوكافور وكاماردا مرشحون لاستبدال موراتا

أما الخيار الثاني المتاح فهو لوكا يوفيتش، ولكن هناك فكرة ثالثة قد يلجأ لها المدرب البرتغالي وهي وضح نوح أوكافور على اليسار والاعتماد على رافائيل لياو كمهاجم وهمي.

وبحسب توتو سبورت فإن هناك فكرة أخيرة، وهي ترقية كاماردا البالغ من العمر 16 عامًا، حيث يمكن إضافة الموهوب الشاب ضمن قائمة الفريق الأول لمباراة بارما حيث سيلعب ميلان فوتورو ( الفريق الثاني لميلان) في اليوم التالي ضد إنتيلا في الجولة الأولى من دوري الدرجة الثالثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى