ثنائي برشلونة ومدافع باريس ضمن اهتمامات الاتحاد السعودي

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – وضعت إدارة نادي الاتحاد السعودي، عدة أسماء من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الاتحاد يضع الثلاثي لينجليه ومارتينيز وبيريرا ضمن خياراته الصيفية

وكان نادي الاتحاد السعودي، تعاقد مع الخماسي حسام عوار وبريدراج رايكوفيتش وموسى ديابي ومعاذ فقيهي وصالح الشهري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الفرنسي كليمنت لينجليه والإسباني إنييجو مارتينيز، ثنائي برشلونة والبرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن خيارات نادي الاتحاد لتدعيم دفاعات الفريق في الصيف الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الاتحاد تستهدف التعاقد مع مدافع أجنبي من أجل تدعيم الخط الخلفي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشددت الجريدة على أنه، يوجد عدة خيارات أخرى بجانب الثلاثي دانيلو بيريرا وإنييجو مارتينيز وكيلمنت لينجليه، لأنه إدارة نادي الاتحاد تدرس ملف كل لاعب بعناية قبل الاستقرار على جلب أحدهم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت الجريدة أن، الترشيحات السابقة لتدعيم دفاع نادي الاتحاد بتوصية من الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي للنادي.

يشار إلى أن، نادي الاتحاد السعودي، يرتبط أيضا بالتعاقد مع عبد الإله العمري، مدافع النصر، لتدعيم صفوف الفريق، على سبيل الإعارة لمدة موسم، بحسب التقارير الصحفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى