داري يوجه صدمة قوية للأهلي بسبب الوداد

اشرف داري- لاعب بريست ومنتخب المغرب

سبورت 360 – دخل نادي الوداد البيضاوي المغربي، في سباق التعاقد مع الأهلي المصري على الظفر بخدمات أشرف داري، مدافعه السابق والحالي لنادي بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أشرف داري يختار الوداد على الأهلي

وبحسب ما نشره موقع “البطولة” المغربي، فإن نادي الوداد البيضاوي، دخل في خط المفاوضات من أجل استعادة خدمات مدافعه السابق أشرف داري في الصيف الجاري، مزاخمًا الأهلي على الصفقة.

وشدد الموقع على أن، أشرف داري يفضل الانتقال لصفوف الوداد البيضاوي، حال توصل فريقه السابق للاتفاق مع بريست الفرنسي، في الصيف الجاري.

وأوضح الموقع أن،  الصراع حاليا بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي بخصوص إقناع بريست من أجل التخلي عن خدمات أشرف داري، رغم تفضيل اللاعب العودة لفريقه السابق.

وكان السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، رحب بالتعاقد مع المغربي أشرف داري في الصيف الجاري، من أجل تعويض محمد عبد المنعم، الذي سوف ينتقل لصفوف نيس الفرنسي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى