الشناوي يفوز بجائزة أفضل حارس في الدوري المصري

محمد الشناوي ــ الأهلي ــ الدوري المصري

سبورت 360- أعلنت رابطة الأندية المصرية للأندية المحترفة، فوز محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، بجائزة أفضل حارس في الدوري المصري الممتاز، الموسم المُنصرم.

الشناوي يتفوق على حارس بيراميدز

وكتبت رابط الأندية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” مساء اليوم الأربعاء: “بتصـــــويــــت الجمـــــاهيـــر، محمد الشناوي هو الأفضل في دوري nile لموسم 2023-2024”.

وتفوق الشناوي في هذه الجائزة على كل من، الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة، وأحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وقاد محمد الشناوي فريقه الأهلي للتتويج ببطولة الدوري المصري، وذلك بعد منافسة شرسة مع نادي بيراميدز حتى الأمتار الأخيرة، لكنه إصابته مع منتخب مصر حرمته من المشاركة في مباريات الأحمر الأخيرة.

الجدير بالذكر أن محمد الشناوي شارك في 18 مباراة خلال مشوار تتويج الأهلي ببطولة الدوري للمرة الرابعة والأربعين 44 لاعبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى