نصيحة وجلسة الـ 3 ساعات وراء استقالة المهيدب من رئاسة النصر

إبراهيم المهيدب- رئيس نادي النصر السعودي السابق

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تفاصيل تقديم إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر السعودي، استقالته من رئاسة الأصفر أمس، بعد شهرين من توليه المهمة.

المهيدب يستقيل من رئاسة النصر بعد نصيحة صديق واجتماع عاصف

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر اجتمع مع أصحاب القرار النافذ داخل النادي، من أجل وضع النقاط على الحروف، مضيفة أن الاجتماع تجاوز الـ 3 ساعات دون أن يصل فيه الطرفين إلى حل وسط.

وتابعت الجريدة أن، إبراهيم المهيدب، رئيس نادي النصر، تعهد بدعم الصفقات الجديدة بشكل خاص دون الاستعانة بأي مصادر لا يملك الصلاحية عليها وتعهد أيضا بالاستعانة بمدرب جديد وضم صفقتين محليتين و3 صفقات أجنبية، قبل غلق باب القيد الصيفي.

وأوضحت، أن جميع اقتراحات إبراهيم المهيدب قوبلت بالرفض من قبل المسؤول البارز وأبلغه بأن صلاحيات الرئيس محددة وفقا للنظام والنصر سوف يستمر بالنظام الذي حدث في الموسم الماضي.

وأبلغ إبراهيم المهيدب، المسؤول البارز بأن نادي النصر يحتاج إلى تدخل عاجل يجعل الجماهير تشعر بشيء من الطمأنينة قبل بداية الموسم المقبل.

وتقول الجريدة إنه، إبراهيم المهيدب، استشار أحد أصدقائه المُلم بوضع داخل النصر الذي نصلحه بتقديم اسنقالته بكلمات على النحو التالي:”انصحك بتقديم استقالتك على أن تستمر، لأنه استمرارك في ظل هذه العواصف، التي تواجهها لن ينفعك،ولن ينفع النصر، وستكون الخاسر الوحيد، فيما النصر هو الخاسر الكبير”.

وانصاع إبراهيم المهيدب إلى نصيحة صديقه المقرب وألن أمس الاستقالة من رئاسة نادي النصر عبر حسابه في منصة “إكس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى