مروان عطية يتحدث عن عروض الاحتراف وشخصية الأهلي ورحيل عبدالمنعم

مروان عطية: تلقيت عروضاً للاحتراف ولكن تركيزي مع الأهلي

وقال مروان عطية: “تلقيت عدة عروض خارجية بالفعل، ولكني أركز مع الأهلي حالياً وأريد أن أبدأ الموسم بشكل جيد وكل شيء يحدث عن طريق النادي”.

وأوضح مروان، أن فريق الأهلي كان أمام موسم صعب للغاية ومضغوط بشدة ولكن اللاعبين عملوا على تحقيق البطولات كالمعتاد رغم أي ضغوطات.

وتابع مروان عطية قائلاً أن شخصية الأهلي دائماً ما تظهر في الأوقات الصعبة مثلما حدث في سيناريو حسم الدوري، وكل لاعب يدخل منظومة القلعة الحمراء يتحمل المسؤولية والضغوطات ويؤدي دوره بالشكل المطلوب.

وأضاف: “مباراة بيراميدز كانت أصعب مباريات الدوري هذا الموسم، ومن أفضل المواجهات وكان بها كرة قدم جميلة من الطرفين”.

وواصل مروان: “الأهلي لا يشعر باليأس حتى يطلق الحكم صافرة النهاية، وخلاف ذلك كل الأمور تكون في الملعب ونحن نستطيع الفوز دائماً”.

وعلّق مروان عطية، على رحيل زميله المدافع محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي، قائلاً: “هو أفضل مدافع في مصر وإفريقيا بالوقت الحالي، ومن الطبيعي أن نتأثر برحيله ولكن أي لاعب في الأهلي سيؤدي دوره على أكمل وجه”.

وحول مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة، قال مروان: “مع احترامي لنادي الزمالك هو فريق كبير ولكن سنفوز إن شاء الله بالسوبر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى