كومان يضع شرطًا للخروج من بايرن ميونخ

سبورت 360 – أفاد موقع Die Roten الألماني بأن نادي بايرن ميونخ على استعداد للموافقة على رحيل الجناح الفرنسي الدولي كينجسلي كومان دون التوقيع مع بديل له.

ويريد النادي البافاري أن يُخفض من فاتورة الأجور، وبما أن كومان من أصحاب الدخل الكبير فإن رحيله ولو على سبيل الإعارة سيعني مكاسب مالية للبايرن.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة ليكيب فإن كومان لا يفكر في الرحيل عن بايرن، ولا يبحث بنشاطٍ عن نادٍ جديد، قد وضع شرطًا لرحيله وهو قدوم عرض من أحد الأندية التي تنافس على البطولات الكبرى في أوروبا.

كومان يشترط الرحيل لأحد الأندية الأوروبية الكبرى

ويضيف التقرير بأن كومان راضً عن الحياة في ميونيخ نظرًا لاستقرار عائلته الصغيرة في المدينة، وقد رفض بالفعل عروضًا من الدوري السعودي ورفض أيضًا الانتقال إلى فنربخشة التركي الذي يقوده جوزيه مورينيو.

وأضاف المصدر بأن كومان لم يتلق بعد أية عروض، وما لم يكن هناك انفراج كبير في الأيام المقبلة، فإن كومان سيبقى في ميونيخ لموسم آخر على الأقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى