وصفة تكتيكية فرنسية لكيليان مبابي لتصحيح انطلاقته المتعثرة في تجربته الاسبانية مع ريال مدريد

سجل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي انطلاقة مخيبة في اول مباراة له مع ناديه الجديد ريال مدريد بالدوري الاسباني بعدما ظهر بوجه باهت في مباراة ريال مايوركا في افتتاح الموسم الجديد مما جعله عرضة لانتقادات خاصة بعدما تم تحميله مسؤولية هدف التعادل الذي سجله مايوركا.

صحيفة ليكيب الفرنسية و بعدما شنت ضده هجوما عنيفا عادت لتقدم لمبابي وصفة تكتيكية تعتبرها مناسبة لتصحيح انطلاقته الخاطئة و تقوم الوصفة على اربعة عناصر :

اولا : ترويض و تعويد نفسه على اللعب في مركزه الجديد كراس حربة صريح او العودة الى مركزه الاصلي الذي اعتاد عليه في باريس سان جيرمان و المنتخب الفرنسي و هو مركز الجناح .

ثانيا : الاندماج التكتيكي مع الفريق و تسخير نفسه لخدمة الفريق و اداء الدور الذي يستفيد منه زملائه سواء اللعب بدون كرة او تقديم تمريرات لهم و التقليل من اللعب الفردي في الهجوم .

ثالثا : الاخذ بعين الاعتبار غياب المايسترو توني كروس و ضرورة الاستفادة من لاعبي خط الوسط الحاليين جود بيلينغهام و فيديري فالفيردي و مواطنه اوريليان تشواميني ليكونو مصدر كراته.

رابعا : عدم اهمال واجباته الدفاعية انطلاقا من خط الهجوم خاصة في الهجمات العكسية السريعة للمنافس لمنح الفرصة لزملائه المدافعين لإعادة التموقع و تفادي انهيار الدفاعات و عدم تكرار هفوته خلال لحظة تسديد ركنية ريال مايوركا حيث تواجد في المكان المناسب لكنه افتقد للتركيز الذهني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى