بلان يحسم مصير فيليبي مع الاتحاد في الموسم الجديد

لويز فيليبي – الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- حسم الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، مصير لويز فيليبي مدافع الفريق، بشأن البقاء أو الرحيل عن النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بلان لا يمانع بقاء لويز فيليبي

ويعتبر بلان ليس لديه مشكلة باستمرار المدافع فيليبي في حال لم توفق إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع مدافع أجنبي آخر، قبل انتهاء سوق الميركاتو الصيفي، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة، اليوم الثلاثاء.

وتكثف إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي مشعبي، مفاوضاتها مع العديد من الأندية من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انتهاء الميركاتو، وتبحث عن مركزي جناح ومدافع.

ويواصل المدافع فيليبي برنامجه العلاجي، بعدما غاب عن لقاء القادسية الماضي بداعي الإصابة، على أن يتحدد موقفه من المشاركة في مباراة الخلود، خلال المران الختامي.

ويفتتح فريق الاتحاد الموسم الجديد، بمواجهة فريق الخلود، في المباراة المُقرر لها يوم 24 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى