موقف ديلجادو من المشاركة في لقاء الهلال والأخدود

ميشيل ديلجادو – الهلال – الدوري السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موقف البرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من المشاركة في مباراة الأخدود ببطولة الدوري.

الهلال يبدأ الاستعداد لمواجهة الأخدود

ويبدأ فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، مساء اليوم الثلاثاء، التحضير لمواجهة الأخدود، وذلك بعد أن حصل اللاعبين على راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد التتويج ببطولة السوبر السعودي.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الأخدود، في المباراة التي ستقام في نجران، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي، مساء يوم السبت المقبل.

وسيكون بمقدور المدافع الدولي علي البليهي المشاركة في لقاء الأخدود،بعد أن انتهى إيقافه بنهاية بطولة السوبر، بينما أصبحت مغادرة ديلغادو أسوار الهلال مسألة وقت، وربما لن يشارك أمام الأخدود، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة.

وأوضحت أنه ما زالت القائمة النهائية لفريق الهلال قيد الدراسة والنقاشات من قبل الجهازين الفني والإداري حول من يبقى ومن سيسمح له بالمغادرة، إما بنظام الإعارة او بالمخالصة النهائية، إلى جانب من سيتم إضافته للقائمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى