مدرب منتخب الجزائر يجتمع بمحرز وعوار في جدة

فلاديمير بيتكوفيتش – منتخب الجزائر

سبورت 360- حرص فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر، على عقد جلسة مع رياض محرز وحسام عوار، ثنائي الفريق الكروي الأول بناديي الاتحاد والأهلي السعوديين، في مدينة جدة.

بيتكوفيتش يستفسر عن مدى جاهزية محرز وعوار

وأوضح الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه في إطار متابعة اللاعبين الناشطين في الخارج، التقى المدرب بيتكوفيتش اليوم الثلاثاء، في جدة بالمملكة العربية السعودية بلاعبيه رياض محرز وحسام عوار.

وأشار إلى أنه خلال اللقاء، استفسر المدرب بيتكوفيتش من الثنائي عن مدى جاهزيتهما مع أنديتهما، كما ناقش معهما المواعيد القادمة للمنتخب الجزائري.

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض مباراة غينيا الاستوائية، والتي ستقام يوم 5 سبتمبر 2024 على الساعة الثامنة مساءًا بملعب ميلود هدفي (وهران)، وذلك ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم بنيني بقيادة الحكم الرئيسي جيندو لويس هونغنانداندي، بمساعدة إريك أيمار أولريش أيمافو وكودوغبو أوغسطين كوغبيميدي، بينما سيكون الحكم الرابع عيسى محمد من البنين أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى