اتحاد الكرة يرد على أزمة عبدالرحمن جبنة بعد فسخ عقده مع العربي

عبدالرحمن جبنة – نادي العربي الكويتي

سبورت 360- أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا رسميًا، مساء اليوم الثلاثاء، لتوضيح أزمة عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، وذلك بعد فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي.

اتحاد الكرة: جبنة كان مقيدًا في صفوف المقاولون

وكان نادي العربي الكويتي، قرر الاستغناء عن عبدالرحمن خالد بالتراضي بين الطرفين، بعد أيام قليلة من التعاقد معه، لكن اللاعب أكد أن الفسخ جاء بسبب تدخل أحد الوكلاء.

وذكر اتحاد الكرة في بيانه، أنه بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد، فإن الاتحاد يؤكد أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب وتمت مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر.

وأوضح أنه تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه، كما تم ارسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد الي اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك.

ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري حفاظا علي مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء.

كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ علي مصالح اللاعبين، كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوي من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء علي مثل هذه الظواهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version