رحيل عبد المنعم يُغير مصير مدافع الأهلي

خالد عبد الفتاح- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على استمرار خالد عبد الفتاح، مدافع الفريق، خلال الموسم المقبل.

كولر يقرر استمرار خالد عبد الفتاح مع الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، تراجع عن قراره السابق بالموافقة على رحيل خالد عبد الفتاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اقتراب محمد عبد المنعم من الانتقال لصفوف نيس.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة النادي الأهلي، أبلغت خالد عبد الفتاح برفضه جميع العروض التي وصلت له في الفترة الأخيرة، بعد قرار السويسري مارسيل كولر، باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت الجريدة أن، قرار السويسري مارسيل كولر، باستمرار خالد عبد الفتاح، بسبب إجادة اللاعب اللعب في مركز المدافع والحاجة له بعد اقتراب رحيل محمد عبد المنعم نحو نيس الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن خالد عبد الفتاح يمتلك عروض من سموحة وزد ومودرن سبورت من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى